متوســـطة الشــــهداء الاخــــوة عيـــدوني
أعزائي الزوار أهـــلآ وسـهــلآ بكم في منتديـــآت الشـــهداء الاخـــوة عـــيدوني،إذا كانت هذه زيارتكم الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوموا بالتسجيل معنــا

متوســـطة الشــــهداء الاخــــوة عيـــدوني

متوســــــــــــــــــــــــــــــــطة تــــونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
السلام عليكم حياكم الله في منتداكم وعلي الرحب نتمني وصولكم الدائم معنا وكل من أتانا بتحية وسلام يريد الترحيـــب نعلن له الانضمام الي كوكبة أعضاءناا فأهلين بجميع زوارمنتديات متوسطة شهداء الاخوة عيدوني يي
السلام عليكم جمعــــه مبــــــاركــه أعادها الله علينا وعليكم بالخير والصلاح واليمن والبركات وبقبول الأجر والحسنات ت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كيفية الصلاة
الأربعاء أكتوبر 03, 2012 8:43 pm من طرف fatima zohra

» كيفية الوضوء :
الأربعاء أكتوبر 03, 2012 8:38 pm من طرف fatima zohra

» تهاني بمناسبة شهادة تعليم متوسط 2012
الأربعاء يوليو 04, 2012 8:21 pm من طرف yacinw13

» عاداتك ترسم مصيرك .. كيف تغير نفسك ؟؟
الأحد مايو 06, 2012 6:36 pm من طرف omar13

» كيفيه تنظيم الوقت تعالو واستفيدوا
الأحد مايو 06, 2012 6:19 pm من طرف omar13

» إختيار الصديق
الأحد مايو 06, 2012 6:15 pm من طرف omar13

» مفدي زكريا
الأحد مايو 06, 2012 6:08 pm من طرف omar13

» اقتراح شهادة التعليم النتوسط 2
الجمعة فبراير 03, 2012 12:06 pm من طرف AHLE'M

» امتحانات الفصل الثاني س4 متوسط
الجمعة فبراير 03, 2012 12:04 pm من طرف AHLE'M

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
سبتمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 أشياء نتمنى نسيانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamouda_306
نائب الادارة
نائب الادارة
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

مُساهمةموضوع: أشياء نتمنى نسيانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة مارس 11, 2011 2:54 pm

أشيــآأإء تتمنــــــًـًـًـًـى نسياآآآنهـآأإ ..

هناك أمور كثيرة تحدث لـنا في هذه الحياة
بعضها حلو كالشهد
وبعضها مر كالعلقم

وطبعا اذا كان الامر رائعا وجميلا لا نرغب بنسيانه...ابدا
بل نتمنى ان يتكرر دومـــــآأإ

أما الاشياء الحزينة والجراح المريرة نتمنى نسيانها للابد ولا تعود

ولكن..


احيانا يصعب علينا نسيان بعض الامور
وكلما تذكرناها .......
ذرفنا الدموع وجروح في قلوبنها

فيا ترى

ماهو الشى الذي ترغب بنسيانه ... ولكن لم تستطيع ذلك ..؟!




بنتظــآأإر ردودكـــم وتقييمــآأتـــكــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fatima_tounane

avatar

انثى

عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
المزاج : هــــــادئ

مُساهمةموضوع: رد: أشياء نتمنى نسيانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة مارس 11, 2011 3:07 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل شخص فينا يواجه مشاكل وهموم ويتمنى نسيانها أو حتى يمحاها
من ذاكرة لكن للاسف لا يمكن نسيانها بل تجدها بعد فترة تظهر مرة فحياته وتتكرر
نتمني أن ننسى كل أمر مرير صار بحياتنا لكن مثل ما قلت
مستحيل تنساه يمكن تتناساه أما تنساه فصعبة
وكما يقول المثل الحياه حلوه لكن مشاكلها مره
بارك الله فيك أخي
وجزاك الله خيراا
تقبل مروري
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHLE'M
نائب الادارة
نائب الادارة
avatar

انثى

عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 23/01/2011
المزاج : عــادي

مُساهمةموضوع: رد: أشياء نتمنى نسيانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة مارس 11, 2011 7:54 pm




السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي هكذا هي الحياة نتذوق فيها الحلو والمر
نفرح ونحزن.....
نضحك ونبكي......

فيها لحظات فرح لا يمكن نسيانها
فيها لحظات حزن نتمنى نسيانها ولكن احيانا يصعب علينا أن ننساها لانها أصبحت جزء من حياتنا
أصبحت لنا ذكريات وأحيانا بمرارتها الا عندما نذكرها نضحك ونحس باحساس جميل
أشكرك على موضوعك الجميل والرائع

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miss_Dz
صاحبة المنتدي
صاحبة المنتدي
avatar

انثى

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 17/01/2011
الموقع : www.aidouni-13.ahladalil.com

مُساهمةموضوع: رد: أشياء نتمنى نسيانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت مارس 12, 2011 11:09 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
أولا لاتنسو انه فيه رب رقيب رحيم يجيب المضطر اذا دعاه ،،
تانيـا الحياة ماهي الا تجارب يمر بها البشر في هده الدنيا ،،
وأحيانا تكون هده التجارب اما فاشله أو ناجحه
لدا نحاول نسيان كل ما فشلنا فيه أو أمر مرير ومشاكل وهموم نودوا محيها من داكرتنا ،،
ولكن للأسف تبقي خالده في داكرتنا وتظهر في حياتك من جديد ،،
مشكوور علي الطرح القيم وجعل في ميزان حسناتك ،،
وجزااك الله خيراا ،،
تحياتي،،


____________________________________________________________________________________________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aidouni-13.ahladalil.com
 
أشياء نتمنى نسيانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
متوســـطة الشــــهداء الاخــــوة عيـــدوني :: الواحة العامة :: لنقاش الجاد-
انتقل الى: